Elham.ps
Ar|Eng
Elham.ps Elham.ps Elham.ps
الرئيسية » جديد الهام »   08 نيسان 2015طباعة الصفحة

لقاء يجمع فريق إلهام فلسطين براديو "نساء اف ام" لتعميم المبادرات الملهمة

يواصل فريق إلهام فلسطين المشترك في مكتب مؤسسة التربية العالمية ووزارة التربية والتعليم العمل من أجل نشر وتعميم المبادرات التربوية الملهمة التي تأهلت على المستوى الوطني في دورات إلهام فلسطين المختلفة. كان آخرها لقاء مع السيدة ميسون عودة المديرة العامّة لإذاعة نساء أف أم التي تهتم بقضايا المرأة الفلسطينية ومجالات تميّزها، إذ تبنّت الإذاعة استضافة عدد من المبادرين الملهمين خلال برامجها؛ من أجل الوقوف على جوانب التميّز في مبادراتهم وتعميمها على جمهور المستمعين للإذاعة.
 
ويتمثل هذا التعميم في إيجاد حلقة وصل بين المبادر الملهم الذي استحق التقدير والتكريم على مستوى الوطن وبين وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ليكون هذا سبيلاً لنشر المبادرة وإسماع صوتها وجعلها نموذجاً يحتذى.
 
وقد تجلّت المسؤولية الاجتماعية للعديد من الإذاعات المحلية في أجمل صورها باستجابتها لاستضافة هؤلاء المبادرين على مدار الدورة الخامسة، ومن أهمها: "اذاعة رايه أف أم، شبكة أجيال الإذاعية، وإذاعة بيت لحم 2000، وراديو مزاج، وراديو فانوس – رام الله، وراديو طريق المحبة، وإذاعة القرآن الكريم - نابلس، وراديو رابعة، وإذاعة منبر الحرية – الخليل، وراديو كل الناس –طولكرم، وراديو أورينت- بيت لحم.. وغيرها.
 
وكان للإعلام في تاريخ إلهام فلسطين دور رائد في تعميم المبادرة من خلال البرامج التلفزيونية والإذاعية وغيرها، التي لطالما ساهمت في تعميم النماذج التي بادرت لتحسين البيئة التربوية من خلال المبادرات التي ينفذها المعلمون وعناصر المجتمع التربوي الأخرى في مدارس فلسطين كافة. نذكر من هذه البرامج: فلسطين صباح الخير- فضائية فلسطين. والله يصبحكم بالخير- فضائية الفلسطينية. وبرنامج المساء في فضائية مكس معاً، وغيرها.
Elham.ps Elham.ps Elham.ps Elham.ps
تصميم و تطوير