Elham.ps
Ar|Eng
Elham.ps Elham.ps Elham.ps
الرئيسية » الهام 2008 »   09 كانون الأول 2007طباعة الصفحة

أهلية الترشيح

ارتأت اللجنة التنفيذية لبرنامج الهام بأن يقتصر الترشيح لإلهام فلسطين للعام2007 – 2008 كمرحلة أولية على المجتمع المدرسي، من خلال الفئتين التاليتين:

  • الفئة الأولى: وتشمل كافة المعلمين/ات، والمرشدين/ات، ومدراء/ات المدارس، المتفرغين في كافة مدارس فلسطين، الحكومية، والخاصة ومدارس وكالة الغوث، ولجميع المراحل والتخصصات باستثناء رياض الأطفال. وذلك من خلال إحدى الطريقتين التاليتين:

    1. يستطيع المعلم/ة، المرشد/ة، المدير، ترشيح نفسه إذا توفرت لديه القناعة بأن ممارسته/ مبادرته التعلمية أو التربوية، تتسم بالتميز بما ينسجم والمحاور المفصلة في برنامج إلهام
    2. يستطيع الطلبة، مديرو/ات المدارس، المشرفون/ات، مجالس أولياء الأمور، ترشيح أحد المعلمين/ات أو المرشدين/ات، الذين يرونه أهلا للترشح لما يقوم به من مبادرات إيجابية أحدثت فرقا على صعيد الطلبة والبيئة التعليمية. بما ينسجم والمحاور المفصلة في برنامج إلهام.

  • الفئة الثانية: تستطيع كافة مدارس فلسطين الحكومية، والخاصة، ومدارس وكالة الغوث، ترشيح نفسها إذا توفرت لدى إداراتها ومعلميها القناعة بأن "مدرستهم" حققت تقدماً مميزاً بما ينسجم والمحاور المفصلة في برنامج إلهام، وترشح المدرسة نفسها بواسطة "مدير/ة المدرسة واثنين من المعلمين/ات".

Elham.ps Elham.ps Elham.ps Elham.ps
تصميم و تطوير